منتدى مسلمه وافتخر
اهلا بكن ايتها المسلمات عضوات او زائرات
عضوتنا الحبيبه المسلمه يشرفنا دخولك المنتدى ورجوعك اليه
زائرتنا الحبيبه المسلمه يشرفنا ويسعدنا تسجيلكن معنا فى منتدانا منتدى كل فتاة مسلمة وهنا تجدى كل ما يخصك ايتها الفتاة المسلمة
نتمنى تسجيلك معنا
فى امان الله
الادارة


منتدى للفتيات المسلمات فقط هنا تجدى كل ما يخصك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 مصــــــــــــر الآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:52 am

بعد أن أفقده المخلوع دوره.. الأزهر الشريف يزهر في الربيع العربي

آخر تحديث: الخميس 8 سبتمبر 2011 6:25 م بتوقيت القاهرة


تعليقات: 4 شارك بتعليقك



- القاهرة – رويترز




يخرج الأزهر الشريف من ظل الرئيس المصري السابق حسني مبارك حيث يحاول استعادة مكانته التي أضرت بها عقود من الرضوخ لزعماء أقوياء. ومن داخل جدرانه العالية المزخرفة قضى شيوخ الأزهر اكثر من الف عام يدرسون النصوص الدينية ويفسرون معانيها للمسلمين وهو ما جعل من الأزهر سلطة لا تنافسها سلطة في العالم الإسلامي.

وكان الأزهر قد فقد بعضا من بريقه حين أخضعه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لسلطة الدولة عام 1961. وبعد مرور 40 عاما كان شيوخ الأزهر يحملون على دعم النظام الأمني الصارم الذي عزز حكم مبارك الذي دام نحو ثلاثة عقود. ونتيجة لارتباط سمعته بسمعة زعيم لا يحظى بشعبية خفت بريق الأزهر في حين بدأ خطباء متشددون وعلى درجة أقل من التعليم الديني ينشرون تفسيراتهم للإسلام عن طريق الإنترنت والقنوات الفضائية التلفزيونية.

وبلغ الأمر في عام 2007 أن أفتى شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي الذي تولى المنصب لاكثر من عشر سنوات انتهت بوفاته العام الماضي بأن الصحفيين الذين ينشرون شائعات عن صحة مبارك يجب أن يجلدوا 80 جلدة. وفي محاولة لاستعادة سمعة هذه المؤسسة العريقة يسعى أزهريون بارزون لتجديدها بوصفها مدافعة عن الديمقراطية وإصلاح الدولة وربما أيضا عن الدولة المدنية.

وقال حسن نافعة رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة القاهرة إن كثيرين يشعرون بالحاجة الملحة الى هذه المؤسسة في المستقبل للحفاظ على الإسلام المعتدل في مواجهة الموجات الأخرى التي تقودها هيئات اكثر تشددا واقل جدارة بالثقة. وبدأت رياح التغيير تهب على أروقة الأزهر الحجرية قبل اشهر من الثورة التي أطاحت بمبارك في فبراير.

وفي عام 2010 أشرف رئيس وزرائه احمد نظيف على تعيين الدكتور أحمد الطيب خلفا لطنطاوي. ويوصف الطيب بأنه اكثر ميلا للاستقلالية. وحين خرج الملايين الى الشوارع لمطالبة مبارك بالتنحي في يناير كانون الثاني لم تصدر الفتوى المتوقعة من الأزهر لمطالبة المصريين بالاتحاد وراء رئيسهم وإنما اكتفى الأزهر بإصدار بيان يحث على ضبط النفس.

وانضم كثير من علماء الأزهر الى المحتجين خلال الثورة ولم يتعرضوا لانتقادات من رؤسائهم. وبعد رحيل مبارك جمع الأزهر المثقفين للتعاون بشأن رؤية لمستقبل مصر السياسي. وأصدر الأزهر وثيقة من 11 نقطة في يونيو تقترح احترام حرية الرأي والعقيدة وحقوق الانسان في دولة مدنية يحميها الدستور والقانون.

وقال محمد رفاعة الطهطاوي المتحدث السابق باسم الأزهر والذي شارك في صياغة المسودة الأولى للوثيقة السياسية إن الأزهر يريد أن يتطور بما يعكس التغييرات التي يراها قادمة. وأضاف الطهطاوي انه استقال من منصبه في فبراير شباط لينضم الى الثورة لكن زملاءه السابقين رحبوا بعودته الى الأزهر وكأنه لم يغب عنهم أبدا.

وتابع أنه لم يكن هناك رفض من شيخ الأزهر او اي مسؤول آخر بل على العكس شجعه الجميع. وعبر عن اعتقاده بأن الجميع كانوا يدركون أنه لا مفر من التغيير وأنه لا أحد يستطيع منعه. ولايزال لما يصدر عن الأزهر قوة معنوية حتى بين المسيحيين الذين يمثلون نحو عشرة في المئة من سكان مصر البالغ عددهم 81 مليون نسمة.

وفي دولة تعاني من أزمة في التعليم الحكومي تقدم جامعة الأزهر بعضا من أفضل البرامج الدراسية في العلوم الحديثة واللغات والدراسات التجارية والهندسة والزراعة. ويدير الأزهر معاهد في انحاء مصر ويرسل خبراء للتدريس في أنحاء الشرق الاوسط وخارجه. ومن بين خريجي الجامعة بعض من أبرز العلماء والساسة في العالم الإسلامي.

ولا يزال الوقار حاضرا لكن استعادة الأزهر لسلطته على الشؤون الدينية باتت اكثر اهمية من اي وقت مضى بعد أن ضعف الجهاز الأمني وظهرت تيارات مثل السلفيين تعارض إخضاع القيادات الدينية لسلطة علمانية. وبدأت قيادات الأزهر في التواصل مع ساسة يتنافسون لتشكيل حكومة جديدة منتخبة ومن بينهم اعضاء بجماعات إسلامية مثل الاخوان المسلمين التي كانت محظورة رسميا في عهد مبارك ويرجح أن تلعب دورا حاسما على الساحة السياسية.

ووضع المجلس الاعلى للقوات المسلحة الذي يدير البلاد جدولا زمنيا لإجراء انتخابات برلمانية في نوفمبر تشرين الثاني تعقبها انتخابات رئاسية ربما في اوائل العام القادم. والتقى شيخ الأزهر احمد الطيب بمرشد جماعة الاخوان محمد بديع في مايو. وقال الطيب إن الجماعة كانت دائما قريبة من الأزهر لكن الظروف السابقة لم تسمح بعقد هذه الاجتماعات.

وقال الطيب في تقرير نشرته صحيفة الأهرام إن الاجتماع بحث اهمية الوصول الى خطاب إسلامي معتدل وموحد. وفي الشهر الماضي توسط الأزهر بين ساسة ليبراليين وإسلاميين عارضوا محاولتهم وضع مباديء لدستور جديد وهي خطوة يعتبرها الإسلاميون خدعة للحيلولة دون إقامة دولة إسلامية. لكن علمانيين يتشككون في سعي الأزهر للعب دور على الساحة السياسية.

وتساءل جمال عيد المحلل المتخصص في حقوق الانسان ورئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان ومقرها القاهرة عما سيحدث إذا دب خلاف مع الأزهر بخصوص شيء ما. وتابع أنه سيكون من الصعب مجادلة مؤسسة دينية. وقال عيد إنه لا يمكن الدعوة إلى إقامة دولة مدنية والسماح في الوقت نفسه للمنظمات الدينية بالاشتراك في السياسة.

ويسعى الأزهر الآن إلى التخلص من سيطرة الحكومة قائلا إنه يجب أن ينتخب شيخه مجددا والا يختاره رئيس الدولة. وقال المحلل السياسي نافعة إن الأزهر أدرك استحالة ان يستمر في العمل بنفس الطريقة التي كان يعمل بها في عهد مبارك. وأضاف أنه يعلم أن عليه تطهير الفساد الداخلي. وقال نافعة إنه يرى رغبة قوية لدى الأزهر في العودة الى زعامة العالم الإسلامي السني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:53 am

إصابة 8 في حريق بالمستشفي الجامعي بالإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 8 سبتمبر 2011 8:31 م بتوقيت القاهرة


تعليقات: 4 شارك بتعليقك



- نشوى فاروق ومصطفي فتحي ومها يونس:





Share19





اطبع الصفحة



أنقذت العناية الإلهية اليوم الخميس، نزلاء العيادة الخارجية بالمستشفي الرئيسي الجامعي بالإسكندرية من كارثة بشرية، إثر نشوب حريق محدود ببدروم العيادة الخارجية للمستشفي، نتيجة قيام عامل بإلقاء "عقب سيجارة" بأحد الصناديق المهملة، مما أدى إلى إصابة 8 بحالات اختناق.

وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث بسيارتين إطفاء، اثر بلاغ ورد لمديرية أمن الإسكندرية من شرطة النجدة، بنشوب حريق داخل بدروم العيادة الخارجية بالمستشفى الرئيسي الجامعي، و المكون من ثلاثة أقسام "الصدر، والجلدية والحروق"، مما أثار رعب وهلع نزلاء المستشفى والمرضى.

وقال الدكتور حسني منتصر طبيب الطوارئ لـ"الشروق"أن الأمور عادت لطبيعتها، وتم إعادة المرضى للعنابر مرة أخري، وذلك بعد السيطرة علي الحريق بالمبنى الإداري، و تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 86 لسنة 2011 إداري العطارين، بمعرفة اللواء فيصل دويدار رئيس المباحث الجنائية، والذي انتقل إلي موقع الحادث.

وقالت "نعمة حليم" زوجه أحد المرضى "أنها فوجئت بتصاعد أدخنة، داخل احد العنابر بالدور الثاني "عيادة الصدر"، أعقبها اشتعال النيران، وحالت دون دخول الأطباء لقرابة ربع ساعة، من أجل إنقاذ النزلاء بالعنبر وعددهم عشرة،فيما تم استخدام الأوناش لنقل المرضي بعنبر الحروق عبر النوافذ، نتيجة لاشتعال النيران بالعنبر.

وانتقل إلي موقع الحريق فريق من نيابة العطارين، حيث قرر محمد أباظة رئيس نيابة العطارين ندب الأدلة الجنائية، لمعرفة سبب نشوب الحريق، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات الحادث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:54 am


بالفيديو.. مصادر أمنية لـ(رويترز): أحداث الإستاد جرت بعد شتم الجماهير لرموز الداخلية!

آخر تحديث: الاربعاء 7 سبتمبر 2011 6:18 ص بتوقيت القاهرة





محمد شوشة -



نقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصادر أمنية قولها إن الاشتباكات وقعت مساء الثلاثاء، بعد مباراة الأهلي وكيما أسوان، في إستاد القاهرة أمس الثلاثاء عندما بدأ بعض من مشجعي الأهلي بشتم رجال الشرطة ووزارة الداخلية المصرية، بينما أظهرت لقطات الفيديو أن السباب كان موجها للرئيس المخلوع حسني مبارك !

فيما ربط الموقع الإلكتروني لهيئة الإذاعة البريطانية في تقريره عن الأحداث، بين الاشتباكات التي خاضها مجندو الأمن المركزي ضد جمهوري الأهلي، ودور ذلك الجهاز في قمع الاحتجاجات التي اندلعت في يناير الماضي، والتي أدت إلى الإطاحة بالرئيس المخلوع حسني مبارك.

وقالت "بي بي سي" إن الكثير من المصريين يكنون كرها شديدا لوزارة الداخلية، وذلك للدور الذي لعبته في قمع الاحتجاجات التي اندلعت في يناير الماضي.

وأكدت مصادر في وزارة الصحة المصرية أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة 130 على الأقل من رجال الشرطة بجروح، علاوة على إحراق 13 سيارة تابعة للشرطة وعدد آخر من السيارات الخاصة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:57 am


الأحد المقبل.. أولى جلسات محاكمة الشريف وسرور وآخرين أمام الجنايات في (موقعة الجمل)

آخر تحديث: الجمعة 9 سبتمبر 2011 1:03 م بتوقيت القاهرة





- القاهرة - أ ش أ












تبدأ محكمة جنايات القاهرة الأحد المقبل، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، أولى جلساتها لمحاكمة 25 متهما في قضية الاعتداء على المتظاهرين السلميين بميدان التحرير يومي 2 و3 فبراير الماضي، بغية فض التظاهرات والاعتصامات المناوئة للرئيس السابق حسني مبارك، وهي الواقعة التي اشتهرت إعلاميا بـ "موقعة الجمل".

وتضم لائحة المتهمين صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق أمين عام الحزب الوطني (المنحل) والدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، إلى جانب كل من ماجد الشربيني أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني (المنحل) ومحمد الغمراوي وزير الإنتاج الحربي السابق وأمين عام الحزب الوطني السابق بالقاهرة، ورجل الأعمال محمد أبو العينين وعضو مجلس الشعب السابق.

وتضم قائمة المتهمين أيضًا عبد الناصر الجابري عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الهرم والعمرانية، ويوسف خطاب عضو مجلس الشورى السابق عن دائرة قسم الجيزة، وشريف والي أمين عام الحزب الوطني بالجيزة سابقا، إلى جانب وليد ضياء الدين أمين التنظيم بالحزب الوطني بالجيزة سابقا .

كما ضمت قائمة المتهمين المحامي مرتضى منصور ونجله أحمد مرتضى منصور المحامي، وعائشة عبد الهادي وزير القوى العاملة والهجرة السابقة، وحسين مجاور الرئيس السابق لاتحاد عمال مصر، وإبراهيم كامل عضو الأمانة العامة للحزب الوطني، وأحمد شيحه عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الدرب الأحمر، وحسن تونسي عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الخليفة .

وتضمنت لائحة المتهمين أيضا رجب هلال حميدة عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة عابدين، وطلعت القواس عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة عابدين، وإيهاب العمدة عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الزاوية والشرابية، وعلي رضوان عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الساحل، وسعيد عبد الخالق عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة باب الشعرية، ومحمد عوده عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة شبرا الخيمة، ووحيد صلاح جمعه المحامي ونجل شقيقة مرتضى منصور، وضابطي الشرطة حسام الدين مصطفى حنفي (رئيس مباحث قسم السلام ثان) وهاني عبد الرؤوف (رئيس مباحث المرج).
ونسبت هيئة التحقيق القضائية المنتدبة من وزير العدل، والتي باشرت التحقيق في القضية برئاسة المستشار محمود السبروت وعضوية المستشارين حامد راشد وسامي زين الدين وباسم سمير إلى المتهمين 4 اتهامات رئيسية تتعلق بقتل المتظاهرين والشروع في قتلهم لأغراض إرهابية وإحداث عاهات مستديمة بهم والاعتداء عليهم بالضرب بقصد الإرهاب .

وتضمن أمر الإحالة (قرار الاتهام) أن المتهمين "وهم من أركان النظام السابق بحكم مواقعهم في الحزب الحاكم أو السلطتين التشريعية والتنفيذية" أراد فريق منهم عقب خطاب الرئيس المخلوع حسني مبارك في أول فبراير الماضي، الدفاع عن بقاء مبارك في السلطة، فيما أراد الفريق الثاني "تقديم قرابين الولاء والطاعة" حتى يستمروا تحت عباءة ورضا النظام السابق.. فتلاقت إرادة الفريقين من المتهمين واتحدت نيتهم من خلال اتصالات هاتفية جرت بينهم على إرهاب وإيذاء المتظاهرين بميدان التحرير، فقاموا بتكوين عصابات إجرامية وأداروا جماعات إرهابية مسلحين بأسلحة نارية آلية وبيضاء، واشتركوا في قتل المتظاهرين.

وأضاف قرار الاتهام أن المتهمين الـ 25 ألفوا جماعات من الخارجين على القانون جلبوهم من دوائرهم الانتخابية ومن اماكن أخرى، وأمدوهم بالأموال والأسلحة، ووعدوا فريقا منهم بفرص عمل، ووفروا لهم وسائل الانتقال، واتفقوا معهم وحرضوهم على الاعتداء على المتظاهرين سلميا، واصفين المتظاهرين السلميين بالتحرير بـ "العملاء والخونة والمرتزقة" .. فاندفعت تلك العصابات والجماعات صوب ميدان التحرير واقتحموه على المتظاهرين، ممتطين الجمال والخيول والبغال، ومتسلحين بالأسلحة البيضاء والنارية والعصي والزجاجات..

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت الواقعة في 55 صفحة أقوال 87 شاهد إثبات ما بين صحفيين ومحامين وأطباء ورجال أعمال وموظفين وأعضاء بالحزب الوطني وخيالة بمنطقة نزلة السمان. وجاء بالقائمة "أن تجمعات البلطجية والخارجين عن القانون التي قامت بالاعتداء على المتظاهرين تم حشدها بصورة ممنهجة في ضوء تكليفات مباشرة من قيادات الحزب الوطني لجميع كوادر الحزب في كافة الجهات وباقي قطاعات الدولة".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:59 am

بالفيديو .. الخضيري لـ(بوابة الشروق) من ميدان التحرير: الفترة الانتقالية على وشك الانتهاء

آخر تحديث: الجمعة 9 سبتمبر 2011 12:45 م بتوقيت القاهرة





باهى حسن ومحمد محروس -




المستشار محمود الخضيري





أكد المستشار محمود الخضيري في تصريح خاص لـ "بوابة الشروق" أن تنحى المجلس العسكري "شئ غير وارد، ونحن المتظاهرون لا نطالب بالتنحي"، مضيفًا أن الفترة الانتقالية على وشك الانتهاء ولا تتعدى أكثر من شهرين.. فنحن نريد التوحد بين كافة أطياف المجتمع".

وعن محاكمة الرئيس السابق، قال الخضيري إن قرار حظر النشر الذي اتخذته المحكمة إجراء قانوني سليم، نظرا لأن التحقيقات قد تتضمن معلومات تمس الأمن القومى، وإذا حصل مبارك على البراءة فهناك العشرات من القضايا والدعاوى الأخرى التي من الممكن أن ترفع ضده.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 6:00 am

أتمنى تعجبكم لو في أي ملاحظات متترديش قوليها
:highjk:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 6:22 am

شكرا لك والله اخبار رووووووووووووووووعة تسلم يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
عاشقة الفردوس
مديرة منتدى مسلمه وأفتخر
مديرة منتدى مسلمه وأفتخر
avatar

عدد المساهمات : 723
نقاط : 779
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 21
الموقع : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 7:52 am

ماشاء الله عليكى يا احلى صحفيه
الى الامام دوما
ولا تحرمينا من اخبارك انتى ومؤمنة بالله
واتمنى ان ينال الوقيع على اعجابكن
احبكن فى الله
فى امان الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moclema.alamontada.com
ياسمين
.
.
avatar

عدد المساهمات : 169
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 8:22 am

صحفيه مجتهده تستاهل 5 تشجيعات ههههههه

شكرا لكى يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 10:45 am

ربنا يخليكو ليا إيه التشجيع دا كلو يارب يسعدكم دنيا وآخرة يلا أختي مؤمنة بالله شدي حيلك إنتي كمان
عاشقة الفردوس التوقيع رااااااااائع وأكثر من رااااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 10:45 am

أتمنى أن تخبروني إذا في أي ملاحظة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:55 pm

ولو هدا واجبي يا سمسمة
ممكن نكون صديقتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
semsema
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية


عدد المساهمات : 96
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 20
الموقع : مصر هيا أمي

مُساهمةموضوع: رد: مصــــــــــــر الآن    الجمعة سبتمبر 09, 2011 1:24 pm

الله يسلمك أكييييييييييييد أنا أرسلت لكي طلب صداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصــــــــــــر الآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مسلمه وافتخر :: قسم جريدة منتدى مسلمة و افتخر :: اخبار دول العالم العربي-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» إآللـي مـنـقـہـرهہ من آخـوهـآ تـدخـل ^_~
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 11:45 am من طرف مالكة الزهور

» اغبى 8 اسئلة فى العالم
الخميس يوليو 16, 2015 4:03 am من طرف ملكة الورود

» كيف تاكل شبس قدام الناس
الثلاثاء يوليو 14, 2015 3:22 pm من طرف ملكة الورود

» اكبر لاب توب بالعالم
الثلاثاء يوليو 14, 2015 3:19 pm من طرف ملكة الورود

» هاشتقلكوا كتيييييييير يا قمرررات احلى منتدى
الجمعة أكتوبر 03, 2014 10:26 am من طرف مالكة الزهور

» ღ اكمل كلمة قلبي وتهديها لمين من الاعضاء
الخميس أكتوبر 02, 2014 12:40 pm من طرف مالكة الزهور

» دردشة بنات♥
السبت أغسطس 02, 2014 7:13 am من طرف مالكة الزهور

» كتاب نهاية العالم كاملا للدكتور محمد العريفي
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:22 am من طرف المشتاقة للفردوس

» اناشيد روعة
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:18 am من طرف المشتاقة للفردوس

» الشيخ محمد الغزالى
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:14 am من طرف المشتاقة للفردوس

» عضوة جديدة
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:13 am من طرف المشتاقة للفردوس

» كيكة البسكوت بالموز
السبت مايو 31, 2014 3:05 am من طرف moslema 4 ever

» آنآ رجعتلكم يآ بنآآآآـت ...>> رسآآلة مهمة للمديرة آلآمووورة
الأحد فبراير 02, 2014 10:15 am من طرف زهرة الجنة

» كلاام راائع
الإثنين يناير 27, 2014 10:47 am من طرف زهرة الجنة

»  لَدَيْكْ [1] رِسَآلَةْ خَاصَّةْ ~
الأحد يناير 26, 2014 6:01 am من طرف عاشقة الفردوس