منتدى مسلمه وافتخر
اهلا بكن ايتها المسلمات عضوات او زائرات
عضوتنا الحبيبه المسلمه يشرفنا دخولك المنتدى ورجوعك اليه
زائرتنا الحبيبه المسلمه يشرفنا ويسعدنا تسجيلكن معنا فى منتدانا منتدى كل فتاة مسلمة وهنا تجدى كل ما يخصك ايتها الفتاة المسلمة
نتمنى تسجيلك معنا
فى امان الله
الادارة


منتدى للفتيات المسلمات فقط هنا تجدى كل ما يخصك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الاسلام
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 159
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مُساهمةموضوع: اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011   الأحد أكتوبر 09, 2011 9:20 am

:hvkghk:





قال الدكتور هانى سرى الدين، عضو المكتب السياسى لحزب "المصريين الأحرار" والاقتصادى البارز، نسعى إلى تطبيق الليبرالية المصرية الحقيقية، وننافس على 250 مقعدا فى انتخابات مجلس الشعب، وأعلن سرى الدين، خلال حوار أجراه معه "اليوم السابع" للتعرف على البرنامج السياسى والاقتصادى للحزب، أن ميزانية الحزب 17 مليون جنيه. وفى البداية أوضح أن تراجع البورصة الحاد هو وضع طبيعى، وغير الطبيعى ألا يحدث أو يحدث شىء مختلف، وذلك لأن البورصة مرآة للاقتصاد وللوضع السياسى، ولابد لكى تكون هناك بورصة أن يكون هناك استقرار سياسى وأمنى حتى تكون هناك عوامل جذب للاستثمار سواء المباشر أو غير المباشر، وأن استمرار الأحكام القضائية ضد رجال الأعمال-سواء كان هذا الإجراء صحيحا أم خطأ-وسحب الأراضى والرخص من المصانع، لن يكون هناك استقرار سياسى ولن يكون هناك وضع سياسى مستقر، وبالتالى لن تكون هناك فرصة لكى تنشط البورصة لأنها انعكاس للوضع الاقتصادى.
وقلل سرى الدين، من وقوع الاقتصاد المصرى فى دائرة الإفلاس رغم صعوبة المرحلة، نتيجة عودة العمل فى الكثير من القطاعات، وعودة السياحة، وارتفاع أسعار البترول، والكثير من المقومات الإيجابية التى لم تفعل، وقطاعات أخرى فى وضع خطير، خصوصا معدلات البطالة، واشترط سرى الدين، تحقيق إصلاح اقتصادى حقيقى وما يتعلق به من استعادة نسبة النمو المطلوبة حتى نأمن مخاطر الاقتراض الخارجى، لأن الاقتصاد حاليا يواجه معضلة وجود استثمارات بالسالب وقدرة معدومة على خلق فرص عمل.
وعن دور حزب "المصريين الأحرار" وما يقدمه سياسيا واقتصاديا للخروج من الأزمات الحالية، قال سرى الدين، لابد أن نعترف بأن معظم الأحزاب الموجودة حاليا هى أحزاب ناشئة منذ أيام أو شهور، وليس لدية فرصة حقيقية لترتيب أوراقها، والإعلان عن نفسها بشكل كامل، وبناء قواعد شعبية لها، أما بالنسبة لـ"المصريين الأحرار" فنحن نعتبر أنفسنا بدأنا بداية قوية لأن عدد الأعضاء بالحزب حاليا وصل 120 ألف عضو تأسيسى، إلا أن هذا لا ينفى أن الوصول للقواعد الشعبية يحتاج الكثير من البرامج والمقرات والتبرعات، وتوفير ثقافة العمل العام، وغيرها، مبديا اعتقاده أن معظم الأحزاب لا تملك مقومات الاستمرار الحقيقى، وأن عدد الأحزاب بعد الانتخابات سيتقلص إلى ما لا يزيد على 10 أو 12 حزبا حقيقيا، وهنا ستبدأ البناء الحقيقى للأحزاب وتكوين القاعدة الشعبية القوية والهيكل التنظيمى الكامل، مبديا أسفه أن مصر أصبحت فى ظل الظروف الحالية دولة تعيش "اليوم بيومه" ولا يمكن بناء دولة "تعيش اليوم بيومه" ولا يمكن بناء دولة فى ظل هذا المناخ العشوائى، وعلينا أن نعترف بأن معظم الأحزاب التى كانت موجودة قبل الثورة حملت فى صك إنشائها صك مماتها، لأنها لم تكن لديها مقومات استمرار الأحزاب الشعبية، ووجود حزب سياسى بدون قاعدة شعبية لا يصلح أن يكون حزبا سياسيا.

وقالت الجريدة، إن 3 وزراء سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة على قوائم أحزاب تضم عددا من أعضاء "الوطنى" المنحل، حيث يخوض الدكتور على المصيلحى، وزير التضامن السابق، الانتخابات بمحافظة الشرقية على قائمة حزب الاتحاد، ويخوض الدكتور محمود أبو زيد، وزير الرى الأسبق فى الدقهلية، والدكتور مصطفى السعيد، وزير الاقتصاد الأسبق فى الشرقية، على قائمة حزب المواطن المصرى، ومن جانبه رفض الدكتور حمدى الطحان، عضو مجلس الشعب السابق ورئيس لجنة النقل والمواصلات، عرض حزب الاتحاد بخوض الانتخابات المقبلة.
وانفردت الجريدة بالكشف عن تحالف جديد بين عدد من الأحزاب التى تضم بينها نوابا سابقين بـ"الوطنى" المنحل، فيما بينها لمواجهة التحالف الديمقراطى، وسيضم التحالف أحزاب: "المواطن المصرى، المحافظين، الحرية، الاتحاد، مصر القومى، ومصر الحديثة"، بعد خروجه من التحالف الديمقراطى، وأن التحالف لن يكون معلنا لكنه تنسيقى بينهم فى الدفع بالمرشحين وتوزيعهم على الدوائر.
◄ "استطلاع رأى لمركز الأهرام "18% من المصريين يصوتون للإخوان و9%للوفد و90%يثقون بـ"العسكرى" وموسى "الأول"
◄ "الحرية والعدالة": توكل كرمان عضوة بجماعة "الإخوان المسلمين" فى اليمن
◄محامو شهداء "موقعة الجمل" يطلبون شهادة الفريق عنان وضم عمر سليمان كمتهم جديد
◄ "العسكرى" يدعم الأحزاب الجديدة ماليا وإداريا.. ويقر "الغدر" خلال أيام





يحسم الجهاز المركز للمحاسبات نهاية الأسبوع، الجدل الدائر حول ضياع 436 مليار جنيه من أموال التأمينات من خلال تقرير شامل يعكف الآن على إعداده، يظهر فيه الحقيقة الكاملة لهذه الأموال. ونقلت الجريدة عن مصدر مسئول بالمركزى، أنه تم تكليف إدارتى مراقبة حسابات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى لإعداد التقرير، وذلك للرد على المذكرة التى أرسلها وزير المالية الدكتور حازم الببلاوى المتضمنة 15 سؤلا عن حجم مديونية وزارة المالية لصناديق المعاشات والأموال المستثمرة بمعرفة الصناديق.
وأضاف المصدر، أن معظم أموال المعاشات مستثمرة فى بنك الاستثمار القومى لتمويل خطة التنمية للدولة ومبالغ أخرى عبارة عن استثمارات فى شركات ومشروعات ناجحة.

وقالت الجريدة، إنه بعد استدعاء وزارة العدل 5 جمعيات أهلية تعمل بطريقة غير شرعية حصلت على مبالغ تقدر بـ18 مليون جنيه من بعض الجهات الخارجية بالمخالفة للقانون، طالب الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، مديرى المديريات فى مختلف المحافظات بالمتابعة المستمرة لكل الجمعيات بما يتوافق مع مواد القانون، وقواعد الحصول على المنح الخارجية. وقالت الجريدة، إن مطالبة الوزير بشأن مراجعة عمل الجمعيات، جاءت للتأكيد من حصول الجمعيات والمؤسسات الأهلية المعروف عنها جديتها فى خدمة المجتمع وبعيدة عن أى أهداف غير معروفة على موافقة الجهة الإدارية والممثلة فى وزارة التضامن قبل حصولها على المنح الخارجية، إضافة إلى تيسير العمل للجمعيات ودعمها لتنفيذ الأهداف التى أنشئت من أجلها.

◄فى استطلاع لـ"مركز الدراسات بالأهرام" 70 % من المصريين يخشون الفوضى
◄ 17,5% فقط يتوقعون سيطرة الإسلاميين على السلطة
◄وتراجع نسبة القلق من استمرار الحكم العسكرى إلى 8,6 %
◄عودة مظاهرات المعلمين أمام مجلس الوزراء
◄هجوم كاسح على سرت وفرار آلاف المدنيين
◄طارق الزمر: اغتيال السادات كان عملا عشوائيا.. أحد مؤسسى الجماعات الإسلامية: دوامة العنف عطلت الجماعة عن مسيرتها





فى حواره مع الجريدة، قال طارق الزمر، إن اغتيال السادات كان عملاً عشوائياً، وأن هدفهم كان إشعال ثورة شعبية، وليس قتل الرئيس، مضيفاً أن الجماعة الإسلامية ستؤيد أى مرشح للرئاسة يحقق متطلبات المرحلة القادمة، حتى لو كان صاحب هوية غير إسلامية، وأشار الزمر إلى أن رفض تأسيس حزبهم، يعد "مقصلة" فى انتظار الأحزاب الإسلامية، وأن خلاف الوفد والإخوان ينعش فرصة إقامة تحالف إسلامى واسع فى الانتخابات، لافتاً إلى أن الجماعة الإسلامية ستخوض الانتخابات البرلمانية على 100 مقعد، وأن هدفهم الأول التصدى لفلول "الوطنى" فى الصعيد.

◄ دفاع أسر الشهداء يطلب ضم عمر سليمان ومحمود وجدى للمتهمين فى موقعة الجمل
◄ السجن للتزوير والحبس للرشاوى الانتخابية
◄ على عبد الله صالح: سأتنحى خلال أيام
◄ د.المصيلحى وزير تضامن مبارك: الثورة ملكنا جميعا
◄ التحقيق فى بلاغات بالإساءة للقوات المسلحة ضد أسماء محفوظ ونور أيمنه وأحمد عزام
◄ الحزب الديمقراطى الاجتماعى: مهلة أسبوعا لتنفيذ التزامات العسكرى تجاه الطوارئ والعزل
◄ د.ممدوح حمزة: ميدان التحرير سلاح فشنك.. فقد بريقه وتأثيره
◄ د.منى مكرم عبيد: الفتنة افتعلها النظام السابق ليلهينا عن التوريث
◄ حزب النور يعلن الحرب على الوفد ووثيقة السلمى
◄ وزير الصناعة والتجارة: لا لإلغاء للدعم التصديرى.. وصادراتنا فى عام الثورة 120 مليار جنيه
◄ دار الإفتاء أكثر المؤسسات تأثيرا فى العالم
◄ بدء تدريب 15 ألف عامل قبل سفرهم إلى ليبيا





نقلت الجريدة، عن مصدر مطلع أن "المجلس العسكرى لن يسمح بأن يقوم رئيس الدولة المدنى باختيار القائد العام للقوات المسلحة، وهذا الأمر يمثل معركة الجيش المقبلة والحقيقية عند وضع الدستور، لأنه سيحرص على استقلاليته مهما حدث". وجاءت التصريحات عقب جمعة "شكرا عودوا لثكناتكم"، حيث شدد المصدر المقرب من المجلس العسكرى – طلب عدم نشر اسمه- على أن الجيش سيحافظ على استقلاليته، التى تسمح له باختيار قادته، وتنظيم إدارته الداخلية، بعيدا عن مؤسسة الرئاسة المدنية، مبررا ذلك الفكر بأنه قاعدة تم إرساؤها فى مصر منذ ثورة 1952، وساعد فى تأكيدها أن رؤساء مصر الثلاثة السابقين كانوا عسكريين فلم تكن هناك مشكلة، لكن وجود رئيس مدنى يعنى حماية الجيش من أهواء السياسين والحكام.


كشف مسئول حكومى بارز أن صندوق النقد الدولى سيضع شروطا مشددة لمنح مصر أى قروض، حال تجديد المفاوضات بشأن ذلك، خلال الفترة المقبلة، وقال إن وضع الاقتراض فى السابق كان أفضل من الحالى، إذ لم تكن الأوضاع ساءت بالشكل الراهن، وكانت القاهرة تفاوض من موقف قوى.

◄مسئول فى "التحالف الديمقراطى": 45% من القائمة لـ"الإخوان"..25% لـ5 أحزاب.. و30% لـ25 حزبا
◄الأحزاب ترد على "البرادعى": فقدت مصداقيتك ولا تملك صك ثقة الشعب
◄مفاجأة: "القنبيط" لا يزال مالكا لـ"عمر أفندى"
◄أزمة بين "النور" و"حملة دعم البرادعى" بسبب لافتة تهنئة





قال أسامة حافظ، أحد مؤسسى الجماعات الإسلامية، فى حواره مع"الجريدة"، إن عمر عبد الرحمن تبرأ من قتل السادات، وأن عبود الزمر عارض الخطة، مشيراً إلى أنهم تراجعوا عن القرار ولكن بعد فوات الأوان، وأنه فشل فى توصيل رسالة "الإلغاء" إلى خالد الإسلامبولى، وأضاف حافظ أنه شاهد حادث المنصة من خلال شاشة التليفزيون، وأنه تم اعتقاله بطريق الخطأ، مشيراً إلى أن دوامة العنف عطلت الجماعة عن مسيرتها.

◄تأجيل اجتماع "التحالف الديمقراطى" لحين الانتهاء من القائمة
◄الغزل والنسيج تطلب 50 مليوناً لإعادة تشغيل شبين الكوم
◄ "6أبريل": قائد الأمن المركزى أمر قواته بـ"التسليح الكامل" فى 26 يناير
◄مؤسسة مالية دولية: تأخير التحول الديمقراطى يؤخر تعافى الاقتصاد المصرى
◄عمرو موسى للفائزة بنوبل للسلام: "هذا تكريم لكل امرأة عربية"
◄ "المعلمين المستقلة" تهدد بمقاطعة امتحانات نصف العام
◄مرشد الإخوان السابق: أبو الفتوح ليس منا ولسنا منه
◄القابضة تحسم جدل "طنطا للكتان"
◄غنيم: "العسكرى" والحكومة وراء عدم اكتمال الثورة
◄وزير الزراعة: الحكومة شغالة ولا تتعامل مع متظاهرين أو محتجين أو بلطجية
◄المنوفية تبدأ تعيين العشرين الأوائل من خريجى كلياتها
◄ - برهامى: نسبوا إلينا مبدأ السمع والطاعة زوراً وبهتاناً
◄ "الصحة": تداول عبوات الـ5 سجائر غير قانونى





قالت جريدة الجمهورية إن الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة الخارجية تسلم رسالة من د.عصام شرف رئيس الوزراء للمستثمرين الأتراك.. لبث المزيد من النقد فى استثماراتهم فى مصر خلال المرحلة القادمة.

أعلن الوزير الذى ترأس وفد مصر فى اجتماعات مجموعة الدول الثمانى الإسلامية النامية بتركيا.. أن الاجتماعات الوزارية لدول المجموعة أسفرت عن إعلان اسطنبول للتعاون الصناعى بين دول المجموعة متضمناً الآليات لتفعيل التعاون فى مجالات: "السيارات - مشروعات الطاقةــ الصناعات الغذائية ــ المنسوجات ــ البتر وكيماويات والأسمدة- الحديد- الصناعات الصغيرة والمتوسطةــ المواصفات والمقاييس الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات ـ حقوق الملكية الفكرية ــ نقل التكنولوجيا".. وتم الاتفاق على انعقاد الدورة القادمة لوزراء صناعة المجموعة الـ"دى 8" فى بنجلاديش.

ومن ناحية أخرى شهدت جامعة حلوان بجميع كلياتها تصاعدا فى الصراعات الانتخابية خاصة فى كلية العلوم بالرغم من إعلان الدكتور رزق عبد المنعم عميدا للكلية.

بدأت الأزمة تتصاعد بشكل سريع بين المرشحين لعمادة كلية العلوم، حيث تنافس على منصب العميد كل من د.السيد محمد مهدى ود.رزق عبدالمنعم ود.جمال أحمد المهدى ود.عبدالحميد الكاتب والذى خرج من المنافسة لأنه حصل على صوت واحد فقط.. بينما حصل د.السيد محمد السيد مهدى على 52 صوتا ود.جمال محمد المهدى على 46.18 ود.رزق عبد المنعم وحصل على 46.16 وتقرر إعادة الانتخابات بينهم بعد جبر الكسور وعدم أخذها فى الاعتبار بناء على قرار العضو القانونى الذى أكد أن الإعادة على مسئوليته الشخصية.


◄ مساعد العادلى أمر بالتسليح الكامل فى 26 يناير
◄ التحقيق مع 5 جمعيات تلقت 181 مليون جنيه من الخارج
◄ مطلوب ضم عمر سليمان ووجدى للمتهمين بموقعة الجمل
◄ أوائل 19 جامعة حكومية فى انتظار التعيين
◄ خناقات بالأيدى بين الأساتذة فى انتخابات الجامعة

:highjk:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الجنة
♥ نائبه ورديه ♥
♥ نائبه ورديه ♥
avatar

عدد المساهمات : 240
نقاط : 308
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011   الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:43 am

شكرا الله يخليها في ميزان حسناتك على هذه الاخبار الهامة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ













[flash(400,450)] http://im40.gulfup.com/ljt0o.swf[/flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الاسلام
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 159
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011   الإثنين أكتوبر 10, 2011 10:15 am

شكرا لكى على مرورك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الفردوس
مديرة منتدى مسلمه وأفتخر
مديرة منتدى مسلمه وأفتخر
avatar

عدد المساهمات : 723
نقاط : 779
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 21
الموقع : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011   الإثنين أكتوبر 10, 2011 12:03 pm

الله يجعلها فى ميزان حسناتك

بجد اخبارك مهمة

وتنسيقك للأخبار رائعة وجميله

اتمنى ما تحرمينا من اخبارك المهمه

احبك فى الله

فى امان الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moclema.alamontada.com
شمس الاسلام
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 159
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 1:09 pm

شكرا لكى يا عاشقة الفردوس وعلى ردك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة الرسول
مسلمه ذهبية
مسلمه ذهبية
avatar

عدد المساهمات : 64
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 18
الموقع : http://alaa63.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:39 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alaa63.yoo7.com
الجوهرهـ المكنونهـ
مسلمه ذهبية
مسلمه ذهبية
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011   الخميس أكتوبر 20, 2011 2:04 am

مشكوووووووووووووووورة
تسلم الايادي الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الاسلام
مسلمة صحفية مصرية
مسلمة صحفية مصرية
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 159
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:43 am

لا شكر على واجب يا قمرات وشكراً على ردكم الاكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار مصر الاحد 9 / 10 / 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جواكت حلوة
» المادة وتحولاتها شرح رائع للدرس بالصوت والصورة
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» عالم الالوان_اللون الاحمر ملك الرومانسية واميرالشهية
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مسلمه وافتخر :: قسم جريدة منتدى مسلمة و افتخر :: اخبار دول العالم العربي-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» إآللـي مـنـقـہـرهہ من آخـوهـآ تـدخـل ^_~
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 11:45 am من طرف مالكة الزهور

» اغبى 8 اسئلة فى العالم
الخميس يوليو 16, 2015 4:03 am من طرف ملكة الورود

» كيف تاكل شبس قدام الناس
الثلاثاء يوليو 14, 2015 3:22 pm من طرف ملكة الورود

» اكبر لاب توب بالعالم
الثلاثاء يوليو 14, 2015 3:19 pm من طرف ملكة الورود

» هاشتقلكوا كتيييييييير يا قمرررات احلى منتدى
الجمعة أكتوبر 03, 2014 10:26 am من طرف مالكة الزهور

» ღ اكمل كلمة قلبي وتهديها لمين من الاعضاء
الخميس أكتوبر 02, 2014 12:40 pm من طرف مالكة الزهور

» دردشة بنات♥
السبت أغسطس 02, 2014 7:13 am من طرف مالكة الزهور

» كتاب نهاية العالم كاملا للدكتور محمد العريفي
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:22 am من طرف المشتاقة للفردوس

» اناشيد روعة
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:18 am من طرف المشتاقة للفردوس

» الشيخ محمد الغزالى
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:14 am من طرف المشتاقة للفردوس

» عضوة جديدة
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:13 am من طرف المشتاقة للفردوس

» كيكة البسكوت بالموز
السبت مايو 31, 2014 3:05 am من طرف moslema 4 ever

» آنآ رجعتلكم يآ بنآآآآـت ...>> رسآآلة مهمة للمديرة آلآمووورة
الأحد فبراير 02, 2014 10:15 am من طرف زهرة الجنة

» كلاام راائع
الإثنين يناير 27, 2014 10:47 am من طرف زهرة الجنة

»  لَدَيْكْ [1] رِسَآلَةْ خَاصَّةْ ~
الأحد يناير 26, 2014 6:01 am من طرف عاشقة الفردوس