منتدى مسلمه وافتخر
اهلا بكن ايتها المسلمات عضوات او زائرات
عضوتنا الحبيبه المسلمه يشرفنا دخولك المنتدى ورجوعك اليه
زائرتنا الحبيبه المسلمه يشرفنا ويسعدنا تسجيلكن معنا فى منتدانا منتدى كل فتاة مسلمة وهنا تجدى كل ما يخصك ايتها الفتاة المسلمة
نتمنى تسجيلك معنا
فى امان الله
الادارة


منتدى للفتيات المسلمات فقط هنا تجدى كل ما يخصك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الجمعة يناير 06, 2012 12:58 pm

السلام عليكم

انا غادة صحفية من الجزائر

هههههههههههههههههههههههه

اظن انكن تعرفنني

المهم راح ابدا وارجو ان يعجبكم الموضووووووووووووووووع اتمنى دالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الجمعة يناير 06, 2012 1:04 pm

قتيل و9 جرحى بسبب حوادث المرور

الأربعاء, 04 يناير 2012 اخبار اجتماعية




سجلت مصالح الحماية المدنية بالمدية خلال أول يوم من السنة الجديدة 2012 حادثي مرور، الأول سجل على مستوى الطريق الوطني رقم 1 على مستوى نقطة سيدي عطاء الله، لصدام وقع بين سيارتين ببلدية قصر البخاري، الحادث تسبب في إصابة 03 أشخاص بجروح مختلفة الخطورة، أما الحادث الثاني وهو الأخطر سجل بالمكان المسمى الفرنان على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بأعالي بلدية البرواقية، تمثل في اصطدام بين سيارتين تسبب في وفاة شخص (أ•م) 47 سنة وإصابة 06 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تراوحت أعمارهم ما بين 05 و44 سنة) الضحايا نقلوا من طرف أعوان الوحدة الثانوية بالبرواقية إلى المستشفى المدني لذات الدائرة، كما تم تسجيل أيضا في حدود الساعة 23 سا 59 د من نفس اليوم حالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون بالمكان المسمى حي ذراع السوق ببلدية عين بوسيف خلف 03 مختنقين أسعفوا في عين المكان ونقلوا على جناح السرعة إلى مستوصف بنفس الدائرة• ع• عليلات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الثلاثاء يناير 24, 2012 3:26 pm

موالون وأصحاب مداجن يتحالفون لرفع الأسعار والتحكم في السوق
لحم الخروف بـ1100 دينار والدجاج لمن استطاع




25-01-2012 الجزائر: زبير فاضل





التهبت أسعار اللحوم البيضاء والحمراء بشكل جنوني، بنسبة زيادة بلغت حدود 30 بالمائة، في غياب النوعية الجيدة خاصة بالنسبة للدجاج، الذي قارب سعره الـ400 دينار للكيلوغرام الواحد. وحذر الاتحاد العام للتجار والحرفيين من استمرار احتكار ''بارونات'' اللحم الذين يتلاعبون بالأسعار ويقومون بالتحكم في السوق، لتحقيق الربح السريع في غياب الرقابة الصارمة.

يشتكي المواطن، منذ أيام، من الارتفاع المستمر لأسعار الدجاج، الذي تخطى كل الحدود التي لم يصلها حتى في شهر رمضان، حيث يتراوح سعر الكيلوغرام الواحد ما بين 370 و400 دينار عند الجزارين. ويقول أحد المواطنين: ''لم نفهم هذا الارتفاع الجنوني، كنا نتجنب اللحوم الحمراء لغلاء أسعارها ونلجأ إلى الدجاج لانخفاض سعره، لكننا نعاني اليوم من نفس المشكل''.

أما أسعار اللحوم الحمراء، وتحديدا الخروف، فقد تجاوزت عتبة 1100 دينار للكيلوغرام الواحد، وبلغت حدود 1300 دينار، في العاصمة تحديدا. وقفز سعر لحم البقر إلى ما بين 850 و950 دينار للكيلوغرام الواحد، وهو الذي لم يكن يتجاوز حدود 750 دينار جزائري.

وتتحدث سيدة في شارع حسيبة بن بوعلي بوسط العاصمة: ''لا يمكنني اليوم أن أقتني نصف كيلوغرام من اللحم في الشهر، واليوم تحولت إلى اللحم المجمد الذي لا يأكله أولادي أصلا''.

ويرى عدد من الجزارين بأن السبب وراء التهاب أسعار اللحوم البيضاء والحمراء، يعود أساسا إلى نقص العرض، حيث لا تصلهم الكميات اللازمة من المنتوجات التي يطلبونها، كما أن أسعار الماشية ارتفعت على مستوى الموالين.

وأوضح الأمين العام والناطق الرسمي باسم الاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، صالح صويلح، في تصريح لـ''الخبر''، بأن ''بارونات'' تتحكم في أسعار اللحوم، بما يحرم المستهلك من تناولها، خصوصا فيما يتعلق باللحوم البيضاء التي تتحكم فيها مجموعة من أصحاب المداجن، الذين يدرسون السوق ويتعاملون مع موزعين يقدمون لهم المعلومات بخصوص الكميات اللازم طرحها في السوق للإبقاء على غلاء الأسعار.

وأضاف المتحدث: ''عدد هؤلاء لا يتعدى العشرة عبر كامل الوطن، وهم من شكلوا تحالفا ضد جيب المواطن''. وتابع صالح صويلح: ''الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل يمتد إلى النوعية التي تسوق، حيث يمنع القانون أن يسوق الدجاج الذي يقل وزنه عن كيلوغرامين، لكننا نجد دجاجة بوزن يقل عن كيلوغرام ونصف، وهذا ما يهدد صحة المواطن، لأن لذلك علاقة بالأمراض التي قد تصيبه في حالة عدم بلوغه الوزن المحدد قانونا''.

أما فيما يتعلق باللحوم الحمراء، فأشار الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين إلى أن ''أسعارها غير معقولة هي الأخرى، بالنظر إلى الدعم الذي تقدمه وزارة الفلاحة والتنمية الريفية للموالين، الذين لا يلعبون دورهم كما ينبغي، ما جعل الطلب يقل والأسعار تلتهب''.

ومع أن الأسعار تبقى حرة، بحسب صالح صويلح، فإن تحديد هامش الربح بالنسبة للحوم البيضاء والحمراء، على غرار باقي المواد الغذائية، يتطلب ألا يزيد سعر لحم الخروف عن 700 دينار للكيلوغرام الواحد، وألا يتخطى سعر الكيلوغرام الواحد من الدجاج 200 دينار، بما يحفظ القدرة الشرائية للمواطن ويمنع المضاربة في الأسعار من طرف المنتجين والموالين وتجار الجملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الثلاثاء يناير 24, 2012 3:28 pm

اتحاد الأولياء يتهم أساتذة وإطارات في الإدارة بـ ''التخلاط''
''أحزاب تزج بمترشحي البكالوريا في حسابات انتخابية''




25-01-2012 الجزائر: مصطفى بامون





اتهم اتحاد جمعيات أولياء التلاميذ أحزابا سياسية تسعى إلى ما وصفه بـ''التخلاط'' في الوسط المدرسي قبيل الانتخابات التشريعية القادمة، من خلال دفع التلاميذ إلى الخروج للشارع في مسيرات تحت ذريعة تحديد عتبة الدروس، واعتبر الاتحاد تخوف التلاميذ من تسرّع الأساتذة والحشو في إلقاء الدروس غير مبرر، بدليل أن الوزارة قامت بتخفيف منهاج دروس الأقسام النهائية الموسم الماضي، ما يعني أن وراء ذلك ''أطرافا سياسية لا تريد الخير للجزائر''.

طالب أحمد خالد، رئيس اتحاد جمعيات أولياء التلاميذ، في تصريح لـ''الخبر'' السلطات العليا في البلاد بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة في الأحداث التي شهدتها أربع ولايات وهي العاصمة وبرج بوعريريج ووهران والبويرة لتقصي ما وقع بالضبط، متهما أطرافا سياسية لم يسمها بالوقوف وراءها، بهدف ما وصفه بـ''استعراض عضلاتها'' قبيل الاستحقاقات السياسية المقبلة، وقال أحمد خالد ''دائما في بداية الاستحقاقات السياسية تقوم أحزاب سياسية بالتخلاط، فهؤلاء لديهم مناضلون من أساتذة وإطارات في الإدارة يقومون بهذه العملية وفق إملاءات سياسوية الهدف منها زعزعة استقرار المدرسة''، قبل أن يضيف بأن هذه الأحزاب ''لا تريد الخير للجزائر''. وأكد ممثل أولياء التلاميذ أن مطلب إيفاد لجنة تحقيق في هذه الأحداث أصبح أكثر من ضرورة لكشف المتسببين في إخراج التلاميذ إلى الشارع ''لأن التلاميذ لا يخرجون بتلقائية إلى الشارع إذا لم تتوفر أسباب أو إشارات من أحزاب أو تنظيمات للتشويش عليهم''، وقال إن هذه الأحزاب معروفة لدى العام والخاص والتي تسعى أمام ضعف تعبئة قواعدها من خلال هذا ''التخلاط''، كما أن الأحداث تزامنت قبل أسبوع من بداية انتخابات تعيين أعضاء اللجان الولائية لتسيير الخدمات الاجتماعية. وأضاف خالد أحمد أنه بالرغم من تحقيق نسب جيدة في البكالوريا منذ سنة 2008 لم يتم تحقيقها منذ الاستقلال، بالإضافة إلى إرسال وزارة التربية لمنهاج جديد خفضت بموجبه برنامج السنة الثالثة الموسم الماضي، إلا أن ذلك دفع بالتلاميذ للخروج إلى الشارع، ما يثير التساؤلات أكثر حول سبب ذلك، مؤكدا أن تخوف التلاميذ من تسرع الأساتذة في إلقاء الدروس والحشو هو تخوف لا مبرر له ''فلا يمكن تعميم عملية الحشو على كل الأساتذة، لأن الأمر غير منطقي وغير معقول''. فما على التلاميذ، إن سجلوا ذلك، يضيف أحمد خالد، إلا مراسلة الإدارة أو جمعيات أولياء التلاميذ وليس الخروج إلى الشارع إن كان فعلا ذلك.

وفيما يتعلق بتحديد عتبة الدروس، فهذه العملية، برأي ممثل أولياء التلاميذ، تسببت في نقطتين سيئتين تتعلق أولاها بتسجيل نتائج ضعيفة في السنة الأولى من الجامعة وثانيها فقدان مصداقية البكالوريا في الجامعات الأجنبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الثلاثاء يناير 24, 2012 3:31 pm

جيزي قد تصبح ملكا للجزائر قبل أفريل

الثلاثاء, 24 يناير 2012 16:55 مقالة - اقتصاد




قال وزير المالية كريم جودي أمس الثلاثاء إن الجزائر ومجمّع (فيمبيلكوم) الرّوسي قد يتوصّلان إلى اتّفاق بشأن شراء شركة (أوراسكوم تيليكوم الجزائر) قبل نهاية الثلاثي الأّول من سنة 2012، أي أن (جيزي) قد تصبح ملكا للجزائر قبل شهر أفريل القادم دون استبعاد أن يكون هذا الشراء بأكثر من 51 بالمائة من رأسمال الفرع الرّوسي·
وذكر الوزير للإذاعة الوطنية: (نحن الآن في مرحلة التقييم ـ قيمة شركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر ـ، حيث ستكون متبوعة بالتوقيع على اتّفاق الشراء ثمّ التوصّل إلى عقد المساهمين)، مضيفا أنه (إذا جرى مسار المفاوضات دون عراقيل فإن نتائج هذه الاتّفاقيات ستأتي قبل نهاية الثلاثي الأوّل من سنة 2012)· وأكّد جودي في سياق متّصل أن (التنازل سيتعلّق بما لا يقلّ عن 51 بالمائة من رأسمال شركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر أو ربما أكثر)، ملمّحا في نفس الوقت إلى أن شراء الفرع بأكمله غير مستبعد· كما أوضح الوزير أن مؤسسة عمومية وطنية ستدخل في رأسمال (جيزي) دون إعطاء تفاصيل حول إذا ما كانت هذه المؤسسة ستكون المشتري الجزائري الوحيد لـ (جيزي) أو مجرّد شريك مع الدولة الجزائرية لهذا الفرع من المجمّع المصري (أوراسكوم تيليكوم هولدينغ) الذي اشترته الشركة الرّوسية (فيمبيلكوم) سنة 2011·
من جهة أخرى، أكّد جودي الذي تقوم وزارته باسم الدولة الجزائرية بمفاوضات حول هذا الشراء، أن هذه المؤسسة العمومية الوطنية (ستقوم كذلك بتسيير الرّأسمال) بالنّسبة للطرف الجزائري دون إعطاء تفاصيل أكثر حول إذا ما كانت ستشرف على تسيير أوّل متعامل للهاتف النقال في الجزائر· وأرجع الوزير رفضه إعطاء تفاصيل أكثر إلى كون الطرفين الجزائري والرّوسي ملزمين بواجب التحفّظ الذي يفرضه اتّفاق السرّية الذي وقّع في ديسمبر بين وزارة المالية والشركة الرّوسية· وبإمكان شركة (فيمبلكوم) تسيير المؤسسة بالرغم من كونها تملك الأقلّية وذلك بموجب القوانين الجزائرية السارية التي تخوّل للمستثمر الأجنبي الحقّ في تسيير المؤسسة في إطار الشراكة· وكانت وزارة المالية قد أكّدت في بداية جانفي في بيان الإعلان عن التوقيع على بروتوكول اتّفاق (مذكّرة تفاهم) أن (تسيير ووسائل مراقبة تسيير أوراسكوم تيليكوم الجزائر ستوزّع بين أوراسكوم تيليكوم هولدينغ والدولة الجزائرية طبقا للترتيبات التي يبقى الاتّفاق عليها بين الطرفين)·
وأشارت مصادر مقرّبة من الملف إلى إمكانية شراء كلّ رأسمال (جيزي)، وهو ما قد يرفضه المجمّع الرّوسي الذي ينوي الحفاظ على جزء من رأسمال (جيزي)· وتجدر الإشارة إلى أن المجمّع الرّوسي (فيمبيلكوم) وافق على التنازل للدولة الجزائرية عن الأغلبية من رأسمال (جيزي) شريطة سعر (مقبول)، حيث اقترح من قبل أكثر من 8،7 ملايير دولار للدولة الجزائرية، وهو اقتراح قوبل بالرفض من الطرف الجزائري· وتملك (فيمبيلكوم) أغلبية رأسمال (أوراسكوم تيليكوم هولدينغ) (7،51 بالمائة) الشركة الأمّ لـ (أوراسكوم تيليكوم الجزائر) المعروفة بالاسم التجاري (جيزي) بموجب اندماج بين الشركتين في مارس 2011· ومن جهة أخرى، قدّم وزير المالية أمام مجلس الأمّة نص قانون تسوية الميزانية لسنة 2009 خلال جلسة عامّة ترأسها عبد القادر بن صالح رئيس المجلس· وحسب الوزير فإن الاستهلاك الفعلي لنفقات التسيير المندرجة في إطار قانون المالية التكميلي 2009 بلغ 84 بالمائة، في حين قدّرت نفقات التجهيز بـ 63،65 بالمائة· وبخصوص الفرق بين نفقات التجهيز المسجّلة في قانون المالية التكميلي 2009 المقدّرة بـ 317،2.813 مليار دينار وتلك المعبّأة بـ 65،2.283 مليار دينار، قال الوزير إنه بلغ 66،529 مليار دينار، أي بنسبة تعبئة تفوق 81 بالمائة· ومن المنتظر أن يتمّ التصويت على هذا النصّ يوم الاثنين المقبل من طرف المجلس·
ب· ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الثلاثاء يناير 24, 2012 3:33 pm

مهرجان المسرح النسوي بعنابة
كلثوم تعود هذا الأسبوع




23-01-2012 عنابة: ع. زهيرة



تحتضن مدينة عنابة في الفترة الممتدة من 25 الى31 جانفي الجاري، المهرجان الوطني الثقافي للإنتاج المسرحي النسوي الذي ستخصص طبعته الأولى لتكريم الفنانة الراحلة كلثوم. بمشاركة عديد الوجوه الفنية، خاصة النسوية، على غرار المخرجة فوزية آيت الحاج، الممثلة فطيمة حليلو، فتيحة سلطان وغيرهن، مع الإشارة إلى أن عدد منهن سيحظين بتكريم خاص من محافظة المهرجان.
عرضت أمس، محافظ المهرجان الوطني الثقافي للإنتاج المسرحي النسوي، سكينة ميكيو المعروفة باسم صونيا، في ندوة صحفية بالمسرح الجهوي عزالدين مجوبي بعنابة، الخطوط العريضة للمهرجان، الذي سيخصص تكريما للفنانة الجزائرية كلثوم، ويتم على مدار أيامه الست، عرض العديد من الأعمال المسرحية لمختلف الجمعيات الفنية، في إطار المنافسة الرسمية، التي ستعرف مشاركة سبع مسرحيات وأعمال أخرى خارج المنافسة، كما سيتم عرض عملين لفرقتين من تونس والسودان، ناهيك عن تقديم لقاءات فكرية حول مكانة المرأة في المسرح الجزائري، مع تنظيم ورشات حول فن التمثيل والإخراج بدار الثقافة. وستوسع العروض المسرحية النسوية لتشمل كل من المسرح الجهوي، قسنطينة، سكيكدة، وكذا قاعة الإقامة الجامعية 2000 سرير بالشعيبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الثلاثاء يناير 24, 2012 3:37 pm

أجلت الفصل في ملفات الأحزاب الأخرىالداخلية ترخص لعشرة أحزاب جديدة بعقد المؤتمرات




25-01-2012 الجزائر: عاطف قدادرة



كشفت وزارة الداخلية، أمس، النقاب عن أسماء الأحزاب المرشحة لعقد مؤتمراتها التأسيسية بشكل قانوني، في الأيام القادمة، وفقا لقانون الأحزاب الجديد.

ضمن هذا السياق، حصل ''الاتحاد من أجل الديمقراطية والجمهورية''، الذي أسسه القيادي السابق في التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية، عمارة بن يونس، على الرخصة. وحزب بن يونس يترقب الاعتماد منذ قرابة ثماني سنوات. ومنح الضوء الأخضر كذلك لـ''حزب الحرية والعدالة'' الذي أسسه الدبلوماسي السابق محمد السعيد الذي سيعقد مؤتمره يومي 26 و27 جانفي الجاري بزرالدة، كما منحت الداخلية الترخيص لـ''حركة المواطنين الأحرار'' الذي تقدم أصحابه بطلب الاعتماد قبل العام 2000، بينهم نائب مجلس الأمة حاليا مصطفى بودينة. وفي قائمة الأحزاب المرخص لها ''جبهة العدالة والتنمية'' التي يرأسها عبد الله جاب الله، كما منح الترخيص لحزب ''جيل جديد'' برئاسة القيادي السابق في حزب التجديد الجزائري، الجيلالي سفيان، وكذلك ''جبهة الجزائر الجديدة'' التي يقودها جمال عبد السلام، الأمين العام السابق لحركة الإصلاح الوطني، وكذا ''الجبهة الوطنية للعدالة الاجتماعية'' التي أسسها خالد بونجمة، والتي ستعقد مؤتمرها يومي 30 و31 جانفي الجاري في تيبازة.
وفي القائمة أيضا ''جبهة المستقبل'' التي أسسها عبد العزيز بلعيد، القيادي السابق في اتحاد الشبيبة الجزائرية، كما وافقت السلطات على منح الترخيص لـ''حزب الشباب'' الذي أسسه الأستاذ الجامعي حمانة بوشمة، وآخر الأحزاب العشرة ''حزب الكرامة'' الذي أسسه محمد بن حمو، النائب بالمجلس الشعبي الوطني والقيادي سابقا في الجبهة الوطنية الجزائرية.
وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها: ''ستعقد هذه الأحزاب السياسية الجديدة مؤتمراتها التأسيسية طبقا للقانون العضوي الجديد المتعلق بالأحزاب السياسية''. وجاء في البيان أنه ''سيتم التعجيل في معالجة ملفات تأسيس أحزاب جديدة بمجرد استكمالها من طرف الأعضاء المؤسسين، الذين تعكف مصالح وزارة الداخلية والجماعات المحلية على الاتصال بهم''. وذكرت وزارة الداخلية والجماعات المحلية أن إصدار قرارات اعتماد الأحزاب السياسية ''يقتضي دراسة مدى مطابقة ملف المؤتمر التأسيسي لأحكام القانون العضوي المتعلق بالأحزاب السياسية''.
وغابت عن القائمة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية أحزاب توقع لها مراقبون أن تكون على رأس التشكيلات الجديدة التي ستحصل على الترخيص، أولها ''جبهة التغيير الوطني''. وأفاد عبد المجيد مناصرة، المنسق باسم أعضائها المؤسسين، في اتصال بـ''الخبر''، أمس، أن الجبهة ''تستكمل الرتوشات الأخيرة التي طلبتها وزارة الداخلية من أجل تكييف طلب الترخيص مع قانون الأحزاب الجديد''.
كما لم يمنح الترخيص بعد لحزب ''الفجر الجديد'' بقيادة الأمين العام السابق للأرندي، الطاهر بن بعيبش، وكذلك ''الجبهة الوطنية للحريات'' التي أسسها رزوقي محمد، المنشق عن الجبهة الوطنية الجزائرية، وكذلك ''حركة الوطنيين الأحرار'' بقيادة الكاتب الإعلامي عبد العزيز غرمول، وحتى ''الجبهة الديمقراطية'' التي يقودها رئيس الحكومة السابق، سيد أحمد غزالي. ولم يمنح الترخيص كذلك لـ''حركة الصحوة الوطنية'' لجمال سعدي، المنشق عن جبهة التحرير الوطني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
زهرة الجنة
♥ نائبه ورديه ♥
♥ نائبه ورديه ♥
avatar

عدد المساهمات : 240
نقاط : 308
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الأحد يونيو 10, 2012 5:39 am

شكرا لكي كتير كتير هنادي على الاخبار الرائعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ













[flash(400,450)] http://im40.gulfup.com/ljt0o.swf[/flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤمنة بالله
مسلمه صحفيه جزائريه
مسلمه صحفيه جزائريه
avatar

عدد المساهمات : 653
نقاط : 886
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي   الأربعاء يونيو 13, 2012 8:23 am

العفو حبيتبي ولو
نورتي يا قمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://huly.alamontada.com/
 
اخبا الجزائر هدا الاسبوع الاول من جانفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مسلمه وافتخر :: قسم جريدة منتدى مسلمة و افتخر :: اخبار دول العالم العربي-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» إآللـي مـنـقـہـرهہ من آخـوهـآ تـدخـل ^_~
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 11:45 am من طرف مالكة الزهور

» اغبى 8 اسئلة فى العالم
الخميس يوليو 16, 2015 4:03 am من طرف ملكة الورود

» كيف تاكل شبس قدام الناس
الثلاثاء يوليو 14, 2015 3:22 pm من طرف ملكة الورود

» اكبر لاب توب بالعالم
الثلاثاء يوليو 14, 2015 3:19 pm من طرف ملكة الورود

» هاشتقلكوا كتيييييييير يا قمرررات احلى منتدى
الجمعة أكتوبر 03, 2014 10:26 am من طرف مالكة الزهور

» ღ اكمل كلمة قلبي وتهديها لمين من الاعضاء
الخميس أكتوبر 02, 2014 12:40 pm من طرف مالكة الزهور

» دردشة بنات♥
السبت أغسطس 02, 2014 7:13 am من طرف مالكة الزهور

» كتاب نهاية العالم كاملا للدكتور محمد العريفي
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:22 am من طرف المشتاقة للفردوس

» اناشيد روعة
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:18 am من طرف المشتاقة للفردوس

» الشيخ محمد الغزالى
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:14 am من طرف المشتاقة للفردوس

» عضوة جديدة
الثلاثاء يونيو 03, 2014 6:13 am من طرف المشتاقة للفردوس

» كيكة البسكوت بالموز
السبت مايو 31, 2014 3:05 am من طرف moslema 4 ever

» آنآ رجعتلكم يآ بنآآآآـت ...>> رسآآلة مهمة للمديرة آلآمووورة
الأحد فبراير 02, 2014 10:15 am من طرف زهرة الجنة

» كلاام راائع
الإثنين يناير 27, 2014 10:47 am من طرف زهرة الجنة

»  لَدَيْكْ [1] رِسَآلَةْ خَاصَّةْ ~
الأحد يناير 26, 2014 6:01 am من طرف عاشقة الفردوس